منزل

Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd.

ملف الشركة

تأسست Bluetrend (Shanghai) للمعدات الصناعية المحدودة في عام 2003. وتلتزم الشركة بالبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لصمامات الفراشة الكهربائية والصمامات الهوائية ونظام التحكم الأوتوماتيكي.

منتجنا الرائد - يتميز المحرك الكهربائي ACKO بمظهره المتميز بجودة عالية ، ومضغوط الحجم ، ورائع ، والتحكم الذكي ، والأداء الممتاز ، كما أنه سهل التشغيل. يتم تطبيق المنتجات على نطاق واسع في أنظمة معالجة المياه ، أنظمة HVAC ، صناعة الصلب ، الصناعة الكيميائية ، صناعة الورق ، صناعة التعدين ، قطاع الطاقة ، صناعة الأغذية والمشروبات ، الخ. جميع مؤشرات التكنولوجيا والأداء هي في أعلى الأمة ، والوصول إلى متقدمة المستوى العالمي ، معتمد من قبل CE و ISO 9001. تقوم الشركة باستمرار بتحسين لتحسين عملية الإنتاج ، والسعي لتوفير منتجات راضية عن العملاء وخدمة عالية الكفاءة للعملاء المحليين والدوليين على حد سواء.

تلتزم الشركة بالبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لصمامات الفراشة الكهربائية والصمامات الهوائية ونظام التحكم الأوتوماتيكي. منتجنا الرائد - يتميز المحرك الكهربائي ACKO بمظهره المتميز بجودة عالية ، ومضغوط الحجم ، ورائع ، والتحكم الذكي ، والأداء الممتاز ، كما أنه سهل التشغيل. يتم تطبيق المنتجات على نطاق واسع في أنظمة معالجة المياه ، أنظمة HVAC ، صناعة الصلب ، الصناعة الكيميائية ، صناعة الورق ، قطاع الطاقة ، صناعة الأغذية والمشروبات ، إلخ.

عرض المزيد عنا
شركتنا

Bluetrend International تأسست في Dr. Boris في سيدني ، أستراليا ، وهي شركة متخصصة في إنتاج المكونات الكهربائية والهيدروليكية والهوائية. أنشئت في عام 2003 ، الأزرق الكامل Dewei (شنغهاي) المعدات الصناعية المحدودة ويقع في شنغهاي ، الصين المدينة الساحلية المفتوحة. شنغهاي هي أكبر مركز اقتصادي وميناء تجاري في الصين. يقع في الطرف الجنوبي الشرقي من دلتا نهر اليانغتسى. تقع الشركة في منطقة التجارة الحرة الصينية (شنغهاي) في منطقة التجارة الحرة بودونغ شانغهاي. وهي شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات المتكاملة ومجموعة الصمامات مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.

Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd.
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : ACKO

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 100000-1000000

سنة التأسيس : 2003

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة متعدد بدوره المحركات للمبيعات نوعية جيدة متعدد بدوره المحركات للمبيعات

Home

Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd.

Company Profile

   Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. was founded in 2003.The company is committed to research, development, production and sales of electric butterfly valves, pneumatic valves and automatic control system.

 

Our leading product - ACKO electric actuator is characterized by its high quality, compact-sized, exquisite appearance, intelligent control, excellent performance and is also easy-to-operate. The products are widely applied in water treatment systems, HVAC systems, steel industry, chemical industry, paper industry, Mining industry,power sector, food and beverage industry, etc. All technology and performance indexes are on top of the nation, reach the advanced world level, certificated by CE and ISO 9001. The company is continuously doing improvement to enhance the production process, striving for providing customer-satisfied products and high-qualified service for both domestic and International clients.

 

   The company is committed to research, development, production and sales of electric butterfly valves, pneumatic valves and automatic control system. Our leading product - ACKO electric actuator is characterized by its high quality, compact-sized, exquisite appearance, intelligent control, excellent performance and is also easy-to-operate. The products are widely applied in water treatment systems, HVAC systems, steel industry, chemical industry, paper industry, power sector, food and beverage industry, etc.

 

 

View More About Us
our company

    Bluetrend International Founded in Dr. Boris in Sydney, Australia, the company specializes in the production of electrical components and hydraulic and pneumatic products.Established in 2003, Blue Full Dewei (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. is located in Shanghai, China's coastal open city. Shanghai is China's largest economic center and trading port. It is located at the southeastern end of the Yangtze River Delta. The company is located in the China (Shanghai) Pilot Free Trade Zone of Shanghai Pudong Free Trade Zone. It is a leading executive and valve group integrated service provider with more than ten years of experience in R&D, production, sales and service.

Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd. Bluetrend (Shanghai) Industrial Equipment Co., Ltd.
1 2 3 4
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : ACKO

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 100000-1000000

Year Established : 2003

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Multi Turn Actuators for sales Good quality Multi Turn Actuators for sales